عام

أول قانون علمي يثبت أن للكون خالق

By مارس 28, 2019 2 تعليقان

ان الملحدين لا يؤمنون الا بالمادة. فمن مفهومكم ارد عليكم ماتزعمون.
ان اولى قوانين الفيزياء قانون نيوتن الاول مفهومه ان لكل فعل فاعل. ” الجسم الساكن يبقى ساكنا والمتحرك يبقى متحركا ما لم تؤثر علية قوة اي فعل اخر تغير من حركته او اتجاهه…… الخ” فاذا رايت شيئا متحركا فاعلم ان هناك من حركة واذا رايت شيئا ثابتا فاعلم ان هناك من اوقفه .. فلا يوجد صدفه .
هذا هو قانون نيوتن الاول. والقانون الثالث يتحدث ايضا عن الفعل .
فاذا رايت عالم فيزيائي ملحد فساله لماذا انت ملحد واول قانون في الفيزياء يؤكد ان فعل فاعل؟ اي ان للكون والمخلوقات فاعل فمن هو؟!!!!!.
واول قانون في الكيمياء يثبت ان المادة لا تستطيع ان تخلقها من لا شئ والقانون هو : ” المادة لا تستحدث . ولكنها تتحول من شكل الى اخر” … فلا تستطيع ان تخلق شئ ولكن تستطيع ان تصنع شئ من شئ اخر.
فمن خلق الكون من العدم؟
انا احدثك بحقائق علمية وقوانين .
هذا جواب علمي مادي يناقض افكار الملحدين. فحتى القوانين العلمية تثبت لنا بوجود خالق للكون
سبحان الله

 

سامي جار

أعجبك المقال؟ نَحتاج لدعمك لنا على باتريون !

Join the discussion 2 تعليقان

  • يقول Ahmed Harkan:

    أهلا بك سامي وشكراً لمشاركتك ..
    السؤال عن الخلق “من العدم” يظل قائماً حتى لو ادعينا أن الله خلق الكون ” من العدم ” فإذا أمكننا أن نقول إن الله لا خالق له يمكننا أيضاً أن نقول إن الكون لا خالق له.

  • يقول sami jaradat:

    سيد احمد تحياتي لك
    فان في موضوع العلم فكما ذكرت لك سابقا ان قانون نيوتن الاول والذي بني علية علما كاملا ان لكل فعل فاعل وقانون الكيمياء الاول ان المادة لا تستحدث ولكنها تتحول من شكل الى اخر . فالعلم يرد على القول المزعوم ان الحياة مادة لا خالق لها . وهذا امر فيه تناقض واضح في قول الملحدين جاء الرد من مادة العلم وحده يبين العكس تماما.

    فقد قال تعال “مَّا أَشْهَدتُّهُمْ خَلْقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَلَا خَلْقَ أَنفُسِهِمْ وَمَا كُنتُ مُتَّخِذَ الْمُضِلِّينَ عَضُدًا ” فلوان الله اشهدنا الله خلق السموات والارض وانفسنا ايضا لامنوا الناس جميعا ولكن وضع اللة طريقا واحدا للجنة وهي التقوى والايمان بالله حتى يميز الخبيث من الطيب.

    اما قولكم فمن خلق الله فان الله لم يشهدنا خلق السموات والارض فكيف يشهدنا عن امر ذاته. نحن مخلوقون في هذا الكون وخلق لنا العقل ولكن هذه العقل بقدر محدود اي ان المادة في هذا الكون وهو علم الملك يتناسب مع عقولنا اما علم الملكوت وهو ما بعد السماء فهو خارج عن مدارك العقل ومستواه اي ان الفيزياء والرياضيات والكيمياء وغيرها من علوم هي لهذا الكون فقط اما ما بعد السماء الاولى فقوانين الفيزياء من العلوم مختلفة تماما وهذا امر ليس من شاننا. قال تعال “وَإِنَّ يَوْمًا عِنْدَ رَبِّكَ كَأَلْفِ سَنَةٍ مِمَّا تَعُدُّونَ” وقال علية الصلاة والسلام عندما مر بجماعة من المسلمين فقال ” إﻥ ﻓﻴﻜﻢ ﻟﺮﺟﻼ ﺿﺮﺳﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﺃﻋﻈﻢ ﻣﻦ ﺟﺒﻞ ﺍﺣﺪ” فبشر احدهم بالنار مع انهم مسلمون . حتى تبين في حروب الردة من هو. فكان الوحيد من الجماعة التي خاطبهم الرسول والذي ارتد عن الاسلام….. فالموضوع ليس الردة ما اقصده ضرسه كجبل احد نستدل على ان الحياة والعلم في السماء تختلف عن حياتنا .

    لقد ذكرت سيد احمد في حلقات تلفزيزنية ان الدين يجيب على اسئلة كبيرة ببساطة ولكن الماديون لا يجيبون على جميع الاسئلة .
    الدين يقول ان الله خلق كل شئ فاني اسالكم فاجيبوني انتم ان كنتم ترفضون هذه الاجابات من الدين … من خلق الكون؟؟؟؟؟؟
    لا تحول هذا السؤال الى العلماء فليس عندهم جوابا . ولكن العلماء الذين يعادون الدين فانهم يستدلون على وجود الله في ابحاثهم ولكن كثيرا منهم من يخفي حقائق ابحاثهم اما حقدا او خوفا من السياسات . وهذه الحقلئق تظهر وتدل على دين الحق وهو الاسلام فان العلماء يخافون ويخشون الله .

    شكرا لك على الرد

شَارك بـ رأيك

%d مدونون معجبون بهذه: